تطبيقات رائعة «مخفية» بـ آيفون لا تعرفها

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 لا يعرف الكثير من مستخدمي هاتف آيفون، أن هناك عدد من التطبيقات المفيدة للغاية والمثبتة مسبقًا على أجهزة الآيفون، مثل استخدام هاتفك كعدسة مكبرة  باستخدام تطبيق بسيط للغاية وعملي للغاية يسمى Magnifier.

وهذا البرنامج مُثبّت مسبقًا على الآيفون، المكبر سهل الاستخدام، فقط اضغط مع الاستمرار واسحبه لضبط التكبير ’ وأيضا يوجد رمز مصباح يدوي بالقرب من الجزء السفلي من تطبيق Magnifier , يساعدك في وجود ضوء أضافي يساعدك على الرؤية بشكل أفضل في مواقف معينة.


وهناك برنامج مسح سريع لرموز QR، لذلك قم  بفتح تطبيق الكاميرا لمسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا. إنه يعمل ،وكذلك يحتوي جهاز الآيفون الخاص بك أيضًا على تطبيق Code Scanner المخفي.

ولفتح التطبيق , قم بفتح الإعدادات ، ثم قم بالتمرير لأسفل وحدد مركز التحكم ؛ انقر فوق رمز علامة الجمع بجوار Code Scanner إذا لم يكن موجودًا بالفعل في مركز التحكم الخاص بك.

وعندما تقوم بالتمرير لأسفل من أعلى شاشتك الرئيسية ، سترى Code Scanner في مركز التحكم الخاص بك، اضغط عليه لفتح رمز الاستجابة السريعة وفحصه ضوئيًا.

كذلك يمكنك التحكم في طابعتك من هاتفك أو جهازك اللوحي , حيث يمكنك طباعة أي شيء تقريبًا على جهاز iPhone أو iPad، أنت ببساطة بحاجة إلى طابعة تدعم AirPrint ، وبعد ذلك كل ما عليك :

أولاً  تأكد من اتصال الطابعة والهاتف بنفس شبكة Wi-Fi , وللطباعة، ثم انقر فوق رمز المشاركة في مستند أو ملاحظة أو صورة أو أي شيء آخر تريد طباعته، اختر طابعتك  ثم اطبع.